يتلخص
هذا البحث في النقاط التالية:
- توضيح الأسس النظرية التي يقوم عليها
الترويج الدوائي، والخصوصية التي ينفرد بها هذا المنتج، وبيان دور أهم المؤثرات
البيعية في ترويجه وتصريفه.
- إظهار أهم العوامل المؤثرة في اختيار
المزيج الترويجي الدوائي، والتي باعتمادها يمكن الوصول لاتباع سياسة ترويجية ناجعة
وسليمة في تسويق المنتجات الدوائية السورية.
-
التعرض لواقع النشاط الترويجي في منشآت الصناعة الدوائية السورية، والتعرف على أهم
العناصر والأساليب الترويجية المتبعة فيها، وذلك للتمكن من الوقوف على أهم المعوقات
التي تحول دون الوصول إلى سياسة ترويجية مناسبة.
-
مقارنة ما هو كائن بما يجب إن يكون لاستخراج النتائج وتقديم بعض المقترحات التي من
شأنها تفعيل دور النشاط الترويجي في تسويق المنتج الدوائي السوري وتصريفه.
الكلمات
المفتاحية: الترويج، ترويجية، مزيج ترويجي، الحملات الترويجية، مزيج تسويقي، إعلان
مؤسساتي. وقد تم تعريف هذه المصطلحات في بداية القسم النظري.
- المرفقات
- 9.doc
- لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
- (272 Ko) عدد مرات التنزيل 19