- منتدى موجه لإداره الاعمال - moga for business administration
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
- منتدى موجه لإداره الاعمال - moga for business administration

موقع متخصص ادارة الاعمال و التسويق و التمويل و البنوك وإدارة الموارد البشرية وإداره الانتاج و العمليات
 
الصفحة الرئيسيةالرئيسيةالأحداثالمنشوراتmarketingأحدث الصورالتسجيلدخول
اعضائنا وزائرينا الكرام ...... جاري رفع المزيد من المراجع في العلوم التجارية ........ رجاء مشاركة موضوعات المنتدي في وسائل التواصل الاجتماعي ودعوه اصدقائكم........
99999999999

 

 كتاب : Marketing Management , Millenium Edition

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moga
كبير مستشارين المنتدى
كبير مستشارين المنتدى



ذكر
تاريخ الميلاد : 27/05/1970
تاريخ التسجيل : 16/10/2008
العمر : 53
عدد المساهمات : 771
نقاط : 2369
السٌّمعَة : 81

كتاب : Marketing Management , Millenium Edition  Empty
مُساهمةموضوع: كتاب : Marketing Management , Millenium Edition    كتاب : Marketing Management , Millenium Edition  I_icon_minitimeالأربعاء 20 أكتوبر 2010 - 10:31

كتاب : Marketing Management , Millenium Edition  Marketingbic35
Book Title : Marketing Management , Millenium Edition
Author : Philip Kotler
Publish Year : 2002
Pages : 456
Place United States of America
Language : english
[img][/img]
Download Link :
Click here to Download
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كتاب : Marketing Management , Millenium Edition
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كتاب : Enterprise Marketing Management : The New Science of Marketing
» كتاب : The Marketing Book : Fifth Edition
» كتاب : International Marketing Management Text and Cases
» كتاب : Marketing Management
» كتاب : Strategic Marketing Management Planning, implementation and control

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
- منتدى موجه لإداره الاعمال - moga for business administration  :: كتب اداره الاعمال و التسويق و التمويل و الموارد البشريه و الانتاج و العملياتMarketing & HRM & Financial & Operation Books :: قسم كتب التسويق Marketing Books Section-
انتقل الى: