- منتدى موجه لإداره الاعمال - moga for business administration
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
- منتدى موجه لإداره الاعمال - moga for business administration

موقع متخصص ادارة الاعمال و التسويق و التمويل و البنوك وإدارة الموارد البشرية وإداره الانتاج و العمليات
 
الصفحة الرئيسيةالرئيسيةالأحداثالمنشوراتmarketingأحدث الصورالتسجيلدخول
اعضائنا وزائرينا الكرام ...... جاري رفع المزيد من المراجع في العلوم التجارية ........ رجاء مشاركة موضوعات المنتدي في وسائل التواصل الاجتماعي ودعوه اصدقائكم........
99999999999

 

 كتاب : Brand Management : Research, theory and practice

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moga
كبير مستشارين المنتدى
كبير مستشارين المنتدى



ذكر
تاريخ الميلاد : 27/05/1970
تاريخ التسجيل : 16/10/2008
العمر : 53
عدد المساهمات : 771
نقاط : 2369
السٌّمعَة : 81

كتاب : Brand Management : Research, theory and practice Empty
مُساهمةموضوع: كتاب : Brand Management : Research, theory and practice   كتاب : Brand Management : Research, theory and practice I_icon_minitimeالثلاثاء 19 أكتوبر 2010 - 20:45

كتاب : Brand Management : Research, theory and practice Marketingbic30
Book Title : Brand Management : Research, theory and practice
Author : Tilde Heding, Charlotte F. Knudtzen and Mogens Bjerre
Publish Year : 2009
Pages : 286
Place London , New York
Language : english
[img][/img]
Download Link :
Click here to Download
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كتاب : Brand Management : Research, theory and practice
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كتاب : ADVANCED THEORY AND PRACTICE IN SPORT MARKETING
» كتاب : Construction Management in Practice
» كتاب : B2B Brand Management
» كتاب : MANAGEMENT and MARKETING
» كتاب : citizen brand

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
- منتدى موجه لإداره الاعمال - moga for business administration  :: كتب اداره الاعمال و التسويق و التمويل و الموارد البشريه و الانتاج و العملياتMarketing & HRM & Financial & Operation Books :: قسم كتب التسويق Marketing Books Section-
انتقل الى: