- منتدى موجه لإداره الاعمال - moga for business administration
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
- منتدى موجه لإداره الاعمال - moga for business administration

موقع متخصص ادارة الاعمال و التسويق و التمويل و البنوك وإدارة الموارد البشرية وإداره الانتاج و العمليات
 
الصفحة الرئيسيةالرئيسيةالأحداثالمنشوراتmarketingأحدث الصورالتسجيلدخول
اعضائنا وزائرينا الكرام ...... جاري رفع المزيد من المراجع في العلوم التجارية ........ رجاء مشاركة موضوعات المنتدي في وسائل التواصل الاجتماعي ودعوه اصدقائكم........
99999999999

 

 كتاب : CUSTOMER CARE EXCELLENCE

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
managementman
مساعد استشاري المنتدى
مساعد استشاري المنتدى



ذكر
تاريخ التسجيل : 22/09/2010
عدد المساهمات : 177
نقاط : 1211
السٌّمعَة : 34

كتاب : CUSTOMER CARE EXCELLENCE Empty
مُساهمةموضوع: كتاب : CUSTOMER CARE EXCELLENCE   كتاب : CUSTOMER CARE EXCELLENCE I_icon_minitimeالخميس 30 سبتمبر 2010 - 19:18

كتاب : CUSTOMER CARE EXCELLENCE Market29

title : CUSTOMER CARE EXCELLENCE
author : SARAH COOK
year : 2008
Content
- An introduction to customer care
- How managers need to drive and support a service strategy
- Listening to customers
- Implementing a service excellence strategy
- Empowerment and ownership
- The internal customer
- Training and development for customer service
- Communications
- Recognition and reward
- Sustaining a customer focus


روابط التحميل

http://www.mirrorcreator.com/files/1VIAQLME/marketingBook9.rar_links
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كتاب : CUSTOMER CARE EXCELLENCE
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
- منتدى موجه لإداره الاعمال - moga for business administration  :: كتب اداره الاعمال و التسويق و التمويل و الموارد البشريه و الانتاج و العملياتMarketing & HRM & Financial & Operation Books :: قسم كتب التسويق Marketing Books Section-
انتقل الى: