- منتدى موجه لإداره الاعمال - moga for business administration
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
- منتدى موجه لإداره الاعمال - moga for business administration

موقع متخصص ادارة الاعمال و التسويق و التمويل و البنوك وإدارة الموارد البشرية وإداره الانتاج و العمليات
 
الصفحة الرئيسيةالرئيسيةالأحداثالمنشوراتmarketingأحدث الصورالتسجيلدخول
اعضائنا وزائرينا الكرام ...... جاري رفع المزيد من المراجع في العلوم التجارية ........ رجاء مشاركة موضوعات المنتدي في وسائل التواصل الاجتماعي ودعوه اصدقائكم........
99999999999

 

 كتاب : : Mobile Market ing

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
managementman
مساعد استشاري المنتدى
مساعد استشاري المنتدى



ذكر
تاريخ التسجيل : 22/09/2010
عدد المساهمات : 177
نقاط : 1211
السٌّمعَة : 34

كتاب : : Mobile Market ing Empty
مُساهمةموضوع: كتاب : : Mobile Market ing   كتاب : : Mobile Market ing I_icon_minitimeالخميس 30 سبتمبر 2010 - 19:21

كتاب : : Mobile Market ing Market24

title : Mobile Market ing
author : Alex Michael and Ben Salter
year : 2006
Content

- The wireless revolution
- nderstanding the wireless world
- Marketing for a wireless world
- Improving brand awareness
- Wireless advertising models
- Delivering content to wireless devices
- M-commerce
- Mobile spam
- Measuring results
- Budgeting and planning
- Adult content
- Application environments
- WAP and the mobile Internet
- Case studies
-
روابط التحميل

http://www.mirrorcreator.com/files/FMOCBLZM/marketingBook14_0.rar_links
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كتاب : : Mobile Market ing
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» MARKET SEGMENTATION
» كتاب : Beyond Traditional Marketing
» كتاب :marketing revolution
» كتاب : B2B Brand Management
» كتاب : Six Sizzling Markets

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
- منتدى موجه لإداره الاعمال - moga for business administration  :: كتب اداره الاعمال و التسويق و التمويل و الموارد البشريه و الانتاج و العملياتMarketing & HRM & Financial & Operation Books :: قسم كتب التسويق Marketing Books Section-
انتقل الى: